التطور الجنسي للمرأة - 06- Bc Music Blog

Breaking

BANNER 728X90

1 Mart 2022 Salı

التطور الجنسي للمرأة




التطور الجنسي للمرأة؟
هل تغير النساء أولوياتهن الجنسية تمامًا؟

أصبحت بريتني سبيرز مثالاً لما تطمح إليه معظم الفتيات الصغيرات اليوم. قم بتشغيل التلفزيون في أي وقت خلال اليوم ويبدو أن كل عرض من Sex and the City إلى WWE's Monday Night Raw يحتضن الجنس ، والنساء اللائي لديهن الكثير منه. وصدقوني - الجنس يبيع.

تكمن المشكلة في ذلك كله في أن الجنس أصبح أقل من كونه تجربة مقدسة وأكثر من كونه ورقة مساومة. عندما كنت صغيرًا ، علمتني والدتي دائمًا أن أبقي ساقي متشابكتين وأن أتصرف كسيدة ، ولكن يبدو أن شباب اليوم يحصل على تعليمه من هتاف MTV جانيت حول "حزمة لطيفة للرجل ، حسنًا ، أعتقد أنني سأضطر إلى ذلك" ركوبها الليلة ". وعلى الرغم من أن بريتني تدعي أنها عذراء ، فإن أفعالها تثبت أنها ليست سوى.

نحن ملعونين ، أنت مبارك
فهل هي نقمة أم نعمة ، حرية المرأة المكتشفة حديثًا عندما يتعلق الأمر بالجنس؟ بصراحة ، هل الرجال أكثر سعادة لأن الجنس أكثر سهولة وأن الزواج غير مرتبط بالسيناريو (حسنًا ، حسنًا)؟
الآن ، الحصول على هزة الجماع ليس طلقة في الظلام بالنسبة للنساء ، والرجال يحاولون بجد أكثر من أي وقت مضى (معذرة التورية) لإبقاء نسائهم سعداء في غرفة النوم. لماذا ا؟ هل هذا لأنهم يريدون حقًا إسعاد النساء ، أم لأنهم يشعرون وكأنهم يتنافسون مع أي رجل آخر نمت معه؟

ربما لهذا السبب يشتكي الرجال دائمًا من أن النساء يقولن أن الحجم مهم. إنه كذلك ، لا تفهموني بشكل خاطئ ، ليس بالطريقة التي يعتقد الرجال أنها كذلك. لا تملك النساء عقلية "الأكبر كلما كانت أفضل". نحن نحب الحجم المناسب الذي يرضي دون الإضرار بأواصرنا. لكن إلى جانب ذلك ، هل بدأت المرأة تتفوق على الرجل في قسم الجنس؟

إنه أمر محزن حقًا
بين رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقاها وبين النساء والرجال الذين واجهتهم ، من الواضح أن الكثير من النساء يستسلمن لأهوائهن الجنسية أكثر من أي وقت مضى. أعني ، مع من كل هؤلاء الرجال الذين لديهم مواقف ليلة واحدة على أي حال؟ هل هو خطأ؟ أم أن الرجال أسعد من أي وقت مضى؟

أصبحت النساء حازمات (ربما حتى عدوانية) في كل من غرفة الاجتماعات وغرفة النوم. لا تكمن المشكلة في حقيقة أن المرأة طلبت أخيرًا هزات الجماع ، بل تكمن في أنها تضع قيمة أقل وأقل للجنس والأفعال الجنسية.

كنت أعتقد أن بعض النساء أخطأن في ممارسة الجنس على أنه حب ، لكنني أعتقد أن الكثير من النساء يعرفن بالضبط ما هو الاختلاف ويريدن ببساطة النزول. فكيف يشعر الرجال بذلك؟ مع العلم أن هناك نساء يفكرن مثلك تمامًا؟ النساء اللواتي يخرجن بنية لقاء رجل ، وإجباره على إخراجها دون نية رؤيته مرة أخرى؟ حسنًا ، إنه يجعلني أشعر بالمرض عندما يفعل الرجال ذلك ، ولكي أكون صادقًا ، فإنه يجعل معدتي تتدهور أكثر عندما تفعل النساء.

اقدم حجة في الكتاب ...

لماذا تعتقد؟
لقد سمعت الحجة مرارًا وتكرارًا: "لقد كان الرجال يفعلون ذلك منذ سنوات ، فلماذا لا نفعل ذلك؟" أو ، "لماذا عندما تنام امرأة مع مجموعة من الرجال تكون عاهرة ، ولكن عندما يفعلها رجل ، يكون فحلًا؟" لأننا نساء. لدينا السيطرة الجنسية وحتى اليوم الذي يكون فيه الرجال هم الذين يمكنهم اللعب بقوة ، هكذا ستكون الأمور دائمًا.

من يهتم بما يفعله الرجال؟ معظم الرجال الذين أواجههم كانوا ينامون مع امرأة في الليلة الأولى دون تفكير ثانٍ ، ولكن بعد الانتهاء من ذلك ، لا يفكر معظمهم ، "واو ، أراهن أن أمي ستحبها." يبدو أن الرجال أصبحوا من الطراز القديم إلى حد ما ويبحثون عن امرأة يمكنها الحفاظ على ضبط النفس الجنسي ، ومع ذلك فإن النساء ينتقلن إلى الألفية الجديدة بالانتقام.

يمكن للمرأة أن تنام دون الشعور بالذنب بعد الآن لأنها أصبحت مقبولة أكثر فأكثر. وامتلاك أكثر من شريك في العمر أكثر من خير ؛ عندما تبدأ النساء في النوم مع جون وابن عمه وصديقه المقرب ، تبدأ الأمور في اتخاذ منحى مختلف.

الحب والزواج
ربما لأن الحب والزواج لم يعد لهما نفس الوزن الذي كانا عليه في السابق. بعد كل شيء ، اعتادت النساء على الاعتماد على الرجال ليكونوا المعيل أثناء قيامهن بالعناية بالمنزل. انتقلت النساء من منزل آبائهن إلى منزل أزواجهن الجديد. الآن لا تحتاج النساء إلى الرجال. يريدونهم ... بعضهم لليلة ، والبعض الآخر لفترة ، وواحد لمدى الحياة. ولكن بغض النظر عن الأسباب ، لا يبدو أن هناك أي مشكلة في الأفق.

أشعر أحيانًا أن رغبتي في الزواج والأطفال قد عفا عليها الزمن إلى حد ما لأن امرأة اليوم مطالبة بأن تكون مستقلة وحرة بكل الطرق تقريبًا. يبدو أن النساء قد سئمن من كونهن هن اللواتي ينتهي بهن الأمر دائمًا في الألم والعذاب بسبب فقدان الرجل ، وتمكن البعض من إيقاف مشاعرهن العميقة وتشغيل راداراتهن الجنسية.

الرجال منتشيون
هل يسعد الرجال أن تتمتع المرأة بهذا الاستقلال الجنسي الجديد الضار ، حيث يمكنها النوم مع الرجل ولا تتوقع أو تتطلب التزامًا؟ أو هل يفضل الرجال أن تحتفظ السيدات بملابسهم الداخلية لفترة كافية ليكتشفوا أنك تترك مقعد المرحاض دائمًا؟

أبلغتني والدتي أن ما يحدث اليوم كان يحدث كل يوم أيضًا ، والفرق هو أنه لم يتم بثه على التلفزيون ليشاهده العالم بأسره. لكن في اليوم الآخر ، عندما فتحت الصندوق لأرى ما يجري ، أحزنني أن أرى أن برنامج موري بوفيتش شو (برنامج حواري) كان لديه نساء في البرنامج طلبن اختبارات الحمض النووي لأنهن لم يكن متأكدات من والد طفلهم ربما كان من الممكن استخدام حبوب منع الحمل والحماية الكافية في الوقت الذي تم فيه إنجاب هذا الطفل المؤسف.

تأتى النساء ...
ليس هناك شك في أن النساء قد قطعن شوطًا طويلاً - نحن نتسلق سلالم الشركات ، ونربي العائلات ، ونبذل قصارى جهدنا كبشر - لكن هل نسينا أننا سيدات؟ ما زلنا نمتلك القوة الجنسية ، وعلى الرغم من أن بعض النساء يعتقدن أنهن يقتربن خطوة واحدة من أن يكونوا على نفس مستوى الرجال من خلال التصرف في سلوكيات جنسية غير شرعية ، إلا أنهم في الواقع يديمون زوالهم فقط.

لكنني متفائلة أبدية وأعتقد أن التطور الجنسي للمرأة ليس سيئًا بالكامل ، وبينما لا يهتم بعض الرجال والنساء بمن يستلقيون معه ، لا يزال البعض الآخر يعلق قيمة عالية على النشاط الجنسي ولن يتخلى عن هزات الجماع لمجرد أي واحد.

لذا أيها السادة ، احموا أنفسكم في جميع الأوقات ، وابدأوا في فعل ذلك من خلال الحصول على بعض الواقيات الذكرية المجانية


رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحون ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ،  التطور الجنسي للمرأة ؟  ،

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder